مميزات على متن الطائرة

مسارات رحلات جدة/الرياض وجدة/الدمام على طائرات إيرباص A321

تقدم نسما للطيران تجربة سفر جديدة على رحلاتها الداخلية في المملكة العربية السعودية على الرحلات ما بين جدة والرياض والدمام، من خلال شركائنا الحصريين شركة طيران الخطوط الجوية كوكب صغير. ويتم تشغيل طائرات A320 وA321 على هذه المسارات، والمجهزة بالمميزات الموضحة في هذه الصفحة.

فيما يتعلق بالرحلات الداخلية، تقوم نسما للطيران بتشغيل طائرات ذي الدرجة السياحية، وتقدم على متن رحلاتها المشروبات الساخنة والباردة المجانية وبعض الوجبات الخفيفة. واعتمادا على خط السير والوجهة، قد تتاح خيارات أخرى من الطعام والشراب للشراء على متن الطائرة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الوجبات التي يتم حجزها وطلبها مسبقا.

 

مقاعد جديدة

قام مهندسو "ريكارو" بتطوير حلول تقنية مريحة جديدة لطائرات نسما للطيران من طراز إيرباص A320 وA321، ولا سيما استخدام المواد المبتكرة التي حلت محل الرغوة المستخدمة في المقاعد سابقا. وقد صُممت المقاعد لتأتي بميلان أفقي 15 درجة، مما يمنحها القدرة على التكيف مع شكل الجسم لتمنح الراكب الراحة خلال الرحلة. كما يمنح التصميم الجديد مسافة أطول بين المقاعد، مما يوفر مساحة إضافية لمد الأرجل والأقدام، وبالتالي رضا وراحة الراكب. إن مقاعد "ريكارو" الجلدية الجديدة الرفيعة للغاية، لا تتميز فقط بالراحة والجاذبية، بل تضفي قيمة مضافة لجودة رحلات نسما للطيران. وقد أُعيد تصميم المقاعد لتكون أخف وزنا بنسبة 40٪ مقارنة بمقاعد الطائرات التجارية التقليدية، مما يساعد على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وبالتالي تجعل الرحلات أكثر صداقة للبيئة مقارنة بالطائرات الأخرى.

 

 

إضاءة قابلة للتعديل

تضم الطائرات التي يتم تشغيلها على المسارات المنطلقة من جدة إضاءة إل.إي.دي LED حديثة، يتغير لونها وكثافتها خلال مختلف مراحل الرحلة. ونظام إضاءة إل.إي.دي الجديدة هذه أخف وزنا بنسبة 33٪، وتستهلك 33٪ أقل من الطاقة لكل رحلة، علاوة على أنها لا تحتوي على مواد سامة، وهي قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪، وبالتالي تساعد نسما للطيران أن تكون شركة طيران "خضراء" صديقة للبيئة.

 

       

الترفيه على متن الرحلة

استمتع بالراحة على مقاعد ريكارو الجديدة وأطلق لنفسك العنان للغوص في الترفيه اللاسلكي المجاني على متن الطائرة.. من خلال خدمة إيرفاي المتوفرة بالطلب على متن الطائرة، تمتمع بتجربة مثيرة عند الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأفلام العربية والغربية والمسلسلات التلفزيونية بصورة لاسلكية باستخدام هاتفك أو جهازك الذكي.